توجيه العلوم لمنطقة الجهراء التعليمية

الاجتماع الفني السابع لتوجيه العلوم – الجهراء

الموجه الفني الأول أ / عطاف العنزي

عقد الموجه الأول للعلوم أ / عطاف العنزي الاجتماع السابع لأسرة التوجيه وذلك يوم الخميس الموافق 9 / نوفمبر / 2023م والذي شكرت من خلاله كافة الموجهين لجهودهم المبذولة في اعداد الميزانية المحدثة والدقة في كتابة البيانات .

و تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الامور الادارية و الفنية وتم توجيه التعليمات اللازمة لتحسين جودة العمل.

ثم تحدث الموجه الفني للعلوم أ / نوره الوندة عن مسابقه هيئة الشباب الخاصة بمدارس المرحلة الثانوية  بنين وبنات بالتعاون مع التوجيه الفني للعلوم و المسابقة عبارة عن بحث علمي وملصق عن ظاهرة الاحتباس الحراري .

ثم تحدث الموجه الفني للعلوم أ / أميرة الشمري عن مسابقة سفراء الشباب والتي تشرف عليها سفاره كندا بالتعاون مع سفاره المملكة المتحدة ومكتب المنسق المقيم لأمم المتحدة في دوله الكويت و يدور موضوعها عن الهدف رقم (١٣)من أهداف التنمية المستدامة  ، و تهدف الى إتاحة الفرصة للشباب بعرض أفكارهم ومبادرتهم لتعزيز العمل المناخي والعدالة المناخية داخل الكويت وخارجها .

ثم عدنا للقاء منافع علمية و التي قدمها الموجه الفني للعلوم أ / وضحة المطيري بعنوان تطبيق   TINYWOW وهو عباره عن تطبيق الذكاء الصناعي في ملفات pdf ، والذي يمكن من خلاله تحويل ملف  pdf  الى أجزاء وكذلك تحويل pdf الى ملف مضغوط ومن خلاله يمكن اعاده ترتيب صفحاته وترقيمه ودمج الملفات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى